˚ஐ˚◦{ ♥ ..شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري ترحب بكم.. ♥ }◦˚ஐ˚
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
♥️أهــلاً وسهــلاً♥️. ♥️أهــلاً وسهــلاً♥️. ☞
۩@۩يا مليون مرحبا بك عزيزنا الزائر الكريم۩@۩
ياضيفنا لو زرتنالوجدتنا
نحن الضيوف وأنت رب المنزل
تفضل بالتسجيل يأ زائرنا الكـــــــــــريم
لنعيش معاً روح الأسرة وحماس الأصدقاء
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه والتسجيل معنا في شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري لتفيد وتستفيد مع العلم أن جميع أقسام المنتديات محمية وغير متاح رؤيتها إلا بعد التسجيل في المنتديات، فالمنتديات ملك للأعضاء فكن مالكاً وسجل نفسك في الموقع،،،
لهذا السبب تم حماية المنتديات.
مع خالص تحيات
إدارة شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري
ⒶⒷⒹⓊⓁⒿⒶⒷⒷⒶⓇ
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ

˚ஐ˚◦{ ♥ ..شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري ترحب بكم.. ♥ }◦˚ஐ˚

۩@۩-مديرعام الشبكه م/عبدالجبار حسين الظفري-۩@۩
 
الرئيسيةبوابة الشبكهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولدليل سلطان للمواقع الأسلامية
شكراً لزيارتكم
شبكة موقع ومنتديات
قبائل الظفري
ترحب بكم وبزيارتكم
 وتتمنى لكم قضاء أوقات
طيبه في أرجاء المنتديات 
وأن يطيب لكم المقام بيننا
سعداء بزيارتكم وندعوكم
للتسجيل في الموقع
ليتسنى لكم المشاركه
وتبادل الآراء فيه
ودمتم سالميين
الإدارة
على جهازك
أنت الزائر رقم
الصورة الرمزية أم خليفة
هل تبحث عن حبيب
إذا كنت تبحث عن حبيب
حتماً ستجده هنا
قرأن كريم
مصحف مكتمل
دائماً معكم
معلومات المتصل الحالي

widget
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
abduljabbar
 
اهل النصر
 
ريف الشمال توب ون
 
عبدالكريم احمدمعوضةالظفري
 
جميل جمال الظفري
 
ظفر عمان
 
@ الروح الخفية @
 
ابراهيم عبداللة الظفري
 
Abn al-Dhafri-OMAN
 
انين الماضي
 
فلم خاص للموقع والمنتديات
المواضيع الأخيرة
إتق الله في الكمبيوتر والإنترنت
خواطر الشبكه
بشارة إلى كل عضو مثابر
الإثنين نوفمبر 29, 2010 6:12 am من طرف abduljabbar

بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي جميع أعضاء ومنتسبين
شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري
تحيه طيبه وبعد
يسرني أن أعلن لكم
أنه إن شاء الله تعالى في نهاية شهر ديسمبر2010م
سوف يكرم العديد من الأعضاء بالأوسمه التي سوف تثبت
مكان …


تعاليق: 2
بشرى سارة
الأربعاء مارس 24, 2010 7:57 pm من طرف abduljabbar



بسم الله الرحمن الرحيم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خالق الله محمد بن عبد الله الصاق الأمين
أما بعد
يسرنا أعزائنا الأعضاء الكرام في موقع ومنتديات قبائل الظفري ان نرقع …
[/img(138px,170px):35b8]


تعاليق: 1
موقعنا على الفيس بوك

 
لا تنسى ذكر الله

لا إلة إلا أنت سبحانك إني
كنت من الظالمين
..........
سبحان الله وبحمده
عدد خالقه
ورضاء نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 




هوية المتصل الحالي
متى تغضب
غزة تحت النار- Gaza Under Fire

طرائف كل يوم

شاطر | 
 

 يومين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعبدالقادر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 120
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: يومين   الخميس يوليو 22, 2010 3:53 am

يومـين ! و يـــوم .
العمر يومين
يوم راح ... انتهى ... اصبح ذكرى ... تمزقت اوراقه ... وأده الزمن .
جمع اشلائه .... حلوها ومرّهـا .... ترك لنا بقاياه نكمل منها ماترك او ننساه .

يوم آخر .... نحن فيه ... نعيشه نغزل دقائقه وساعاته ... نصبغ الحدث فيه بما نرغب
نواصل فيه بقايا اليوم المنصرم .... نكمل فيه ضحكة خنقها الأمس أو نذرف دمعا تحجّر في مآقينـــــــا .
نصرخ فيه آهة الجمها الأمس .او نطفئها بعد صريخ الأمس !
بسمة الأمس اشرعت اليوم لها الشفاه ضحكه .
نكد الأمس اطلقت اليوم له النفس دمعه
هي ايامنا من النقيض للنقيض ...إن ضحكنا يوما فالنستعد لما بعد الضحكة يوما آخر.
فلا يأمن الدنيا إلا آمن الماء في قبضته يسيل من بين فروج الأصابع .
يوم انتهى وجرت علينا لياليه
ويوم نعيشه ننسج بعض مافيه
ويوم ثالث هو الأمل وبواقيه

هي الحيـــاة ....
يومين ...... و .......... يـــوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abduljabbar
Administration
Administration
avatar

عدد الرسائل : 866
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومين   الخميس يوليو 22, 2010 5:37 pm

احسنت وبارك الله فيك
وكما يقول المثل القائل ...يوم لك ويوم عليك ويوم كفاك الله شرة
تقبل مروري وخالص تحياتي

_________________

وما من كاتب إلا سيفنــى***ويبقي الدهر ما كتبت يداه


فلا تكتب بكفك غير شيء***يسرك يوم القيامة أن تراه


قل يا من تدعي المعرفة عرفت شيئا و غابت عنك اشياء
لا خير في كاتم العِلم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


احترامك للقوانين دليل على وعيك ورقي تفكيرك

احرص أن تكون أنت من يلزم الأعضاء بفهم القوانين

المنتدى لكم وأنشئ من أجلكم فحافظوا على بقائه

اللهم كن لنا وليا ونصيرا وكن لنا معينا ومجيرا إنك كنت بنا بصيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldufari.ahlamontada.com
ريف الشمال توب ون
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 214
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: يومين   الأحد يوليو 25, 2010 12:29 am

لك خالص شكري وتقديري على مساهمتك الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يومين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
˚ஐ˚◦{ ♥ ..شبكة موقع ومنتديات قبائل الظفري ترحب بكم.. ♥ }◦˚ஐ˚  :: الجناح الدولى للقبيله :: منتدى قبائل الظفري في دول الخليج العربي-
انتقل الى: